القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مفاهيم عبقرية تستفيد من صناعة الألعاب

5 مفاهيم عبقرية تستفيد من صناعة الألعاب

في صناعة الألعاب  يجلب مليارات في جميع أنحاء العالم كل عام. بالطبع ، هناك اللاعبون الرئيسيون (لا يقصد التورية) الذين يحققون أداءً جيدًا من الإصدارات الكبيرة - مطورو البرامج مثل Rockstar Games و EA و Ubisoft. ولكن هناك أيضًا بعض المبدعين والشركات الأقل شهرة الذين يطالبون بنصيبهم من الأضواء.

بينما ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر إصدارات 2020 الأكثر رواجًا ، بما في ذلك PlayStation 5 و Xbox Series X ، تحقق من هذه المفاهيم العبقرية الخمسة التي تستفيد من صناعة الألعاب.

1. ألعاب مجانية للعب

من الناحية النظرية ، تبدو الألعاب المجانية وكأنها خاسرة - ليس فقط لأن المبدعين يفقدون الأرباح ، ولكن أيضًا بالتأكيد لا يمكن أن يكون الشيء الذي تم إنشاؤه مجانًا رائعًا ، أليس كذلك؟

خاطئ. الألعاب المجانية هي صناعة مربحة للغاية تتضمن عددًا من ألعاب الفيديو رفيعة المستوى مثل League of Legends و Fortnite و Counter Strike.

في حين أن جميع هذه الألعاب مجانية للتنزيل واللعب ، إلا أنها تتميز بجوانب مدفوعة. ولكن على عكس عناصر "الدفع مقابل الفوز" المجانية التي تجدها في ألعاب مثل Candy Crush ، فقد تتميز هذه الألعاب أيضًا بالمعاملات الدقيقة التي لا تؤثر بشكل كبير على طريقة اللعب .

2. الرعاة

من المدهش أن عالم الألعاب مليء بفرص الرعاية. تعد جميع أحداث الألعاب تقريبًا ، بما في ذلك المؤتمرات والبطولات ، فرصًا للرعاة والمعلنين للتسلل في حيل تسويقية هنا وهناك.

كما يمكنك أن تتخيل ، تحظى هذه الأحداث بشعبية كبيرة لدى شركات معدات الألعاب ، وليس من غير المألوف رؤية لاعبين محترفين يرتدون شعار Corsair أو Razr ، أو يستخدمون أحد منتجاتهم أثناء المباراة.

يتم أيضًا رصد شركات مشروبات الطاقة بشكل شائع في هذه الأحداث ، مع رعاة Red Bull و Monster و Mountain Dew للاعبين الفرديين والفرق المحترفة.

3. التجارة

بالحديث عن الفرق المحترفة ، لا تقلل من شأن ما يمكن أن يجمعه هؤلاء.

على عكس فرق كرة القدم ، يحب اللاعبون المتشددين دعم فرقهم المفضلة ومثل كرة القدم ، تحتاج هذه الفرق إلى كسب المال.

تعتبر التجارة فرصة رائعة للقيام بذلك ، وتعتبر الملابس والإكسسوارات ذات السمات المميزة التي تتميز بشعارات الفريق والشعارات نجاحًا منتظمًا مع المؤيدين المتحمسين. تمامًا مثل كرة القدم ، حقًا.

4. قنوات الألعاب التلفزيونية

هناك قناة لكل شيء تقريبًا في الوقت الحاضر ، وهذا يشمل الألعاب. GinX Esports TV هي قناة تهدف إلى نقل الألعاب إلى التيار السائد تمامًا مثل أي رياضة أخرى ، وتتزايد شعبيتها.

تتضمن برامجهم أخبار الصناعة واللعب وعروض "Best Of" ، وهي متوفرة على التلفزيون والكمبيوتر الشخصي والجوال.

5. اللافتات

تجعل الألعاب الحية بعض عمليات البث التي يتم مشاهدتها على نطاق واسع على الإنترنت ، ويتكون مقدار مذهل منها من لاعبين محترفين في سن المراهقة المبكرة يتدفقون من غرف نومهم.

في هذه الحالات ، عادةً ما يكسب اللاعبون أموالهم من الرعاة والإعلانات ، ومع وجود متابعين قويين بدرجة كافية ، يمكن لبعضهم جني الأموال باستخدام مواقع مثل Patreon (على الرغم من أن هذا أقل شيوعًا).

يعد البث أيضًا طريقة رائعة للاعبين حتى يتم ملاحظتهم من قبل الفرق المحترفة ، الذين يشتهرون بالانتقاء بشأن مستوى مهارة وجودة لاعبيهم ، والذين سيتدرب الكثير منهم لمدة تصل إلى 16 ساعة يوميًا.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمتنا المكونة من خمسة مفاهيم عبقرية تستفيد من صناعة الألعاب.

تعليقات