القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ إصدار Halo Infinite

تاريخ إصدار Halo Infinite


يمكن القول إن Halo Infinite هي واحدة من أكثر ألعاب Xbox Series X المنتظرة في الأفق ، حيث تعد بإعادة تشغيل امتياز 
 
Halo من الألف إلى الياء. من المفترض في البداية أن تكون عنوان إطلاق لوحدة التحكم Xbox Series X من Microsoft ، ومن المقرر الآن أن تصل اللعبة خلال خريف 2021 (سبتمبر - ديسمبر) ، مع عدم تأكيد تاريخ إصدار الشركة بعد.

أعلنت 343 Industries عن هذا الإعلان في منشور مطول على المدونة ، يقدم تحديثًا شاملاً عن حالة اللعبة ، بما في ذلك كيفية تحسين الفن والرسومات ، إلى جانب تفاصيل حول كيفية عمل مستحضرات التجميل متعددة اللاعبين في اللعبة.

شددت 343 Industries على أن رسومات اللعبة يتم تحسينها بشكل كبير ، حيث يتم العمل على كل عنصر من عناصر العرض التقديمي للعبة ، بما في ذلك Deadpan Brute الشائنة المسمى "Craig". كما أكدت بوني روس ، رئيسة 343 Industries ، للجماهير أن تأخير Halo Infinite يعني أن المطور يمكنه أن يمنح المشجعين "لعبة Halo التي تستحقها".

يبدو أن اللعبة تتشكل بشكل جيد ، ولكن تابع القراءة للحصول على المزيد من الأخبار والتحديثات ومقاطع اللعب من Halo Infinite.

إذا نظرنا إلى الوراء في تأخير Halo

أعلنت شركة 343 Industries و Microsoft عن تأخير Halo المفاجئ على تويتر مما خيب أمل المشجعين المتحمسين. ومع ذلك ، مع نافذة إصدار خريف 2021 ، ما زلنا أقرب إلى إصدار Halo Infinite مما كنا عليه عندما تم الكشف عنها في عام 2018.

وصفت Halo Infinite بأنها "إعادة تشغيل روحية" من قبل المطور 343 Industries ، وستواصل قصة السلسلة المستمرة عندما يتعلق الأمر بـ Xbox One والكمبيوتر الشخصي (بما في ذلك Steam) و Xbox Series X و Xbox Series S. وستأتي اللعبة 
 
إلى Xbox Game Pass في اليوم الأول ودعم تتبع الأشعة ، والذي سيتم إضافته في رقعة ما بعد الإطلاق. كما وعدت Microsoft أن لاعبي Xbox Series X سيستمتعون بنسخة محسّنة من اللعبة ، مع "دقة تصل إلى 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية في الحملة ، وتقليل أوقات التحميل بشكل كبير ، مما يخلق أسلوب لعب سلسًا يبشر بالجيل القادم من الألعاب."

ستجد أدناه كل شيء آخر نعرفه عن Halo Infinite حتى الآن.
Halo Infinite: حقائق أساسية
  • ما هذا؟ اللعبة السادسة في سلسلة هالو الرئيسية
  • متى يتم الخروج؟ خريف 2021
  • ما الذي يمكنني اللعب عليه؟ Xbox One والكمبيوتر الشخصي و Xbox Series X / S
  • هل ستكون لعبة Halo Infinite موجودة على Xbox Game Pass؟ نعم ، من اليوم الأول
  • هل ستحتوي Halo Infinite على شاشة متعددة اللاعبين مقسمة؟ نعم
تاريخ إصدار HALO INFINITE


لأشهر ، أعلنت Microsoft و 343 Industries عن تاريخ إصدار 2020 الذي تزامن مع إطلاق Xbox Series X (على الرغم من أن Halo Infinite ستكون عنوانًا متعدد الأجيال). لسوء الحظ ، لم يعد هذا هو الحال.

في 11 أغسطس 2020 ، أعلنت Microsoft و 343 أن لعبة Halo Infinite ستتأخر حتى عام 2021 لمنح الفريق مزيدًا من الوقت لتحسين اللعبة ، ونأمل أن يمنح اللاعبون تجربة أفضل عند الإطلاق. تم اتخاذ هذه الخطوة أيضًا للحفاظ على صحة فريق التطوير الذي كان عليه ، أثناء تأثير فيروس كورونا ، التكيف مع ظروف عمل مختلفة تمامًا وعدد من المشكلات اللوجستية.

إليك التغريدة الكاملة للسياق:

اعتبارًا من ديسمبر 2020 ، نعلم الآن أن Halo Infinite ستصدر خلال خريف 2021 ، والذي يمتد من سبتمبر إلى ديسمبر. من المحتمل أن يكون هذا بعد عام كامل من إطلاق Xbox Series X ، لكن 343 Industries واثقة من أن التأخير سيؤدي إلى لعبة أفضل إلى حد كبير.

قدمت بوني روس ، رئيسة شركة 343 Industries ، تأكيدًا للجماهير أنه في حين أن "الانتظار كان صعبًا" ، فإن التأخير يعني أن المطور يمكنه منح المعجبين "لعبة Halo التي تستحقها".

ولكن هل يمكن أن تساعدنا الذكرى السنوية العشرين لـ Halo في توقع موعد إصدار Halo Infinite؟ يحتمل. تقام ذكرى هالو في 15 نوفمبر 2021 ، الذي يصادف يوم الاثنين من هذا العام. بينما يتم إصدار الألعاب عادةً يوم الثلاثاء في الولايات المتحدة ويوم الجمعة في 
 
المملكة المتحدة ، سيكون من المنطقي أن يتم إصدار Halo Infinite خلال أسبوع الذكرى السنوية لتأسيسها ، لذا فإن تاريخ إصدارها في 16 نوفمبر ليس بعيدًا عن نطاق الاحتمالات.
لعبة Halo Infinite لانهائية
بدأت Halo Infinite العرض خلال حدث Xbox Game Showcase في Microsoft في يوليو 2020 ، وكما ترون من المقطع الدعائي أعلاه ، فهي تذكرنا جدًا بـ Halo: Combat Evolved. هناك إلمام بالبيئات الخضراء ، فضلاً عن الأسلحة المميزة 
 
المعروضة بالإضافة إلى المركبات من السلسلة الطويلة ، بما في ذلك Warthog. إنها مطمئنة تشبه Halo ، لكنها بطولات الدوري متقدمة من حيث العرض مقارنة بالألعاب القديمة.

هذه لعبة Halo ذات مظهر عالمي أكثر انفتاحًا ، مع خريطة داخل اللعبة تسمى "TacMap" تُظهر كيف يمكنك استكشاف أجزاء مختلفة من حلقة Halo كبيرة الحجم هذه والتعامل مع مهام معينة ، لكل منها تصنيف صعب. تقول 343 Industries أن البيئة في Halo Infinite "أكبر بعدة مرات من تلك التي كانت في آخر لعبتي Halo مجتمعتين" ويمكننا أن نرى أن هناك دورة ليل ونهار في اللعب.

في شاشة القائمة ، نرى أيضًا عنصرًا يسمى "ترقيات" ، مما يشير إلى أنه يمكنك إجراء تحسينات على غرار آر بي جي على Master Chief ، والتي ستكون الأولى في السلسلة.

نرى أيضًا بعض الخصوم الفضائيين الرئيسيين في Halo Infinite المنفيون الذين شوهدوا سابقًا في Halo Wars 2. في القصة ، أعلن المنفيون ، بقيادة رئيس الحرب الغاشمة Escharum ، النصر على قوات مجلس الأمن الدولي واستولوا على حلقة Halo. هذا هو 
 
أول لقاء للرئيس مع المنفيون. بعض أنواع أعداء العهد هنا تبدو مألوفة أيضًا ، لكن وجود Banished يجب أن يقدم دورانًا جديدًا للأعداء الوحشيين من ألعاب Halo الكلاسيكية مثل Halo 3.

نرى خطاف تصارع تم الكشف عنه (يسمى تقنيًا Grappleshot) أيضًا ، والذي يتيح لك سحب Master Chief نحو الأعداء والأشياء ، أو مساعدته في الوصول إلى أرض أعلى لإطلاق النار من أعلى. هناك أيضًا لمحة عن درع الإسقاط ، والذي يوفر حماية الرئيس من 
 
نيران العدو عند الخروج في الميدان. تم تصميم هذه الإضافات الجديدة لمساعدتك على تخصيص أسلوبك في القتال في Halo Infinite ، ويبدو أنها أكثر تجسيدًا من قدرات Spartan المحدودة إلى حد ما في Halo 5.

على الرغم من بعض لقطات الشاشة غير الجذابة إلى حد ما ، إلا أن Halo Infinite لا تزال تبدو وكأنها عرض جميل المظهر لما يمكن أن تقدمه Xbox Series X ، وإعلان تشويقي مثير لمزيد من 343 Industries. تم تصميم اللعبة على محرك Slipspace 
 
الجديد 343 ، وعلى الرغم من أن Microsoft أكدت أن طريقة اللعب لم تكن تعمل على Xbox Series X ، إلا أنها كانت على الأقل على جهاز كمبيوتر "يمثل تجربة اللاعبين على Xbox Series X".
مقطورات Halo Infinite لانهائية

بدأت Microsoft عرض ألعاب Xbox الخاصة بها لجهاز Xbox Series X بمقطورة دعابة CG جميلة المظهر لـ Halo Infinite ، متبوعًا بعرض اللعب أعلاه. تُظهر المقطع الدعائي الأول درع Mjolnir الخاص بـ Master Chief وهو يتم إعادة تشكيله. تحقق من ذلك أدناه:

تحقق من إعلان Halo Infinite 2019 E3 أدناه أيضًا ، في حالة فاتتك:

تم الإعلان رسميًا عن Halo Infinite خلال مؤتمر Microsoft E3 2018 ، مع الدعابة أدناه.
لعبة HALO INFINITE متعددة اللاعبين



لم نشاهد لعبة Halo Infinite متعددة اللاعبين قيد التشغيل حتى الآن ، لكننا نعرف بعض الأشياء الأساسية عنها.

ظهرت أول تفاصيل متعددة اللاعبين في وقت مبكر من عام 2017 عندما أكد بوني روس ، رئيس 343 Industries ، أن اللعبة ستشمل تقسيم الشاشة التعاونية متعددة اللاعبين في DICE 2017.

قوبل قرار إزالة الشاشة المنقسمة التعاوني من Halo 5: Guardians ، لصالح إصدار عبر الإنترنت فقط ، بانتقادات من المعجبين ، حيث كانت ميزة Halo الأساسية التي كانت موجودة منذ إصدار اللعبة الأولى في عام 2001. قال روس إن إزالة Halo 5 كانت 
 
"مؤلمة" ، مضيفًا "إنها تقوض الثقة مع المجتمع. [لدينا] الكثير من الدروس المستفادة من ذلك ، وأود أن أقول لأي لعبة FPS تقدم للأمام سيكون لدينا دائمًا تقسيم الشاشة من الآن فصاعدًا ".

تم التأكيد على الالتزام بتقسيم الشاشة في منشور Xbox Wire خلال E3 2019 ، حيث قال مدير المجتمع Brian Jarrard إن دعم تقسيم الشاشة سيجعل عودته التي طال انتظارها إلى السلسلة.

منذ ذلك الحين ، علمنا أنه في حين أن Halo Infinite ستستعيد هذه الميزة المفضلة لدى المعجبين ، فإن تعدد اللاعبين سيكون مختلفًا تمامًا عن الإدخالات الأخرى في السلسلة فيما يتعلق بمعدل الإطارات ودقة الوضوح.

وفقًا لتغريدة من حساب Halo الرسمي ، ستعمل لعبة Halo Infinite متعددة اللاعبين بسرعة 120 إطارًا في الثانية وستكون أيضًا مجانية.

لقد ألقينا أيضًا نظرة أولية على عرض الدروع من اللعبة القادمة. في تحديث Halo Waypoint ، أظهرت 343 Industries درع Mark VII Mjolnir في سواحل Monarch. تم وضع علامة على التجسيد على أنه عمل قيد التقدم ، لذا قد يكون عرضة للتغيير ، لكننا نتوقع أن يكون هذا خيارًا للتخصيص لوضع اللعبة متعددة اللاعبين.



Klobrille، وهو المسرب إكس بوكس الذي تسربت سابقا دقيقة التفاصيل هالو اللانهائي، بالتغريد القول بأن متعددة هالو اللانهائي سوف تشمل أيضا نظام تمرير المعركة، فضلا عن خيارات التخصيص الجديدة.

لم يتم تأكيد أي بطاقة معركة رسميًا ، ولكن في ديسمبر 2020 ، أكد كريستوفر بلوم ، مصمم التقدم الرئيسي في Halo Waypoint ، "أنه سيكون هناك بعض مستحضرات التجميل المتميزة ، ولكن سيظل اللاعبون يحصلون على الكثير من محتوى التخصيص من خلال 
 
أشياء مثل لعب الحملة والتحديات والمهارة ، الأحداث الخاصة والمكافآت القديمة (مثل مكافأة Halo 5 SR 152) ونظام التقدم والمزيد. " وأضاف: "سيتمكن اللاعبون الذين يلعبون مجانًا من فتح العناصر عبر العديد من أنواع التخصيص المختلفة للسماح لهم بتمثيل أنفسهم داخل اللعبة".

أوضح بلوم أيضًا أنه لن يكون هناك "صناديق نهب. لا عشوائية أو عناصر تؤثر على وضع الحماية واللعب ".

بالنظر إلى مقابلة مع Polygon ، قال فيها رئيس Xbox ، فيل سبنسر ، أن Halo Infinite قد تشهد تغييرًا في الهيكل عن ألعاب Halo السابقة ، مع تعليقاته التي دفعت الكثيرين إلى التكهن بأن Halo Infinite ستكون منصة مستمرة للكثير من الدعم بعد الإطلاق ، لن يكون نظام تمرير المعركة مفاجئًا تمامًا.

سيكون تحقيق الدخل من Battle Pass منطقيًا أيضًا إذا كانت تلك الشائعات التي تفيد بأن Microsoft تخطط لإصلاح Xbox Live Gold ، أو التخلص التدريجي منها ، لأن الألعاب المجانية في نهاية المطاف أصبحت دقيقة بالفعل.

قال 343 أننا سنرى لعبة Infinite متعددة اللاعبين قيد التشغيل قريبًا وأكدت أن أول لعبة Insider Flighting ستأتي أخيرًا في وقت ما في عام 2021 ، مما يعني أن Halo Insiders ستتعاون مع اللعبة متعددة اللاعبين قبل الإصدار.

يمكنك التحقق من المساحة الداخلية لإحدى خرائط العمل الجاري في Halo Infinite أدناه.



أخبار وميزات Halo Infinite لانهائية



فيما يلي آخر الأخبار والشائعات حول Halo Infinite.

لا يزال إصدار Xbox One على البطاقات

بعد الإعلان عن طرح لعبة Halo Infinite في خريف 2021 بدلاً من الربيع ، انتشرت شائعات بأن اللعبة لن تأتي إلى Xbox One وستقتصر بدلاً من ذلك على Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي. هذا شيء نفته 343 Industries سابقًا وكرر مدير المجتمع John Junyszek التأكيد على إنكار إصدار Xbox One ردًا على أحد المعجبين على تويتر (عبر VGC ).

تأكيدات من بوني روس بعد التأخير

في تحديث حديث للتطوير على Halo Waypoint ، أكدت بوني روس ، رئيسة 343 Industries ، للجماهير أن تأخير Halo Infinite يعني أن المطور يمكنه منح المعجبين "لعبة Halo التي تستحقها".

وشكر روس المعجبين على صبرهم في مواجهة التأخير وقال إن "عام 2021 سيكون عامًا كبيرًا لامتياز Halo. كما أن قمنا بأعلان مؤخرًا ، ستصدر Halo Infinite في خريف عام 2021. أعي أن الانتظار كان أمرًا صعبًا ، وأؤكد لك أن المجموعة تريد اللعبة بين يديك في أقرب وقت ممكن ، لكنهم يريدون أيضًا تقديم شيء مميز ... لعبة هالو التي تستحقها ".

تحديث نقطة الطريق في 8 ديسمبر 2020

في تحديث واسع النطاق تم نشره على مدونة Halo Waypoint في 8 ديسمبر 2020 ، تم التأكيد على أن اللعبة ستأتي في خريف 2021 مع أول رحلة طيران من الداخل "في وقت لاحق من العام المقبل" (سيكون ذلك في وقت ما في عام 2021) .

منذ العرض التوضيحي للحملة الكارثية إلى حد ما من منتصف عام 2020 ، يبدو أن فريق 343 كان يعمل بجد على صور اللعبة.

وتابع شاستري قائلاً: "على صعيد تكنولوجيا الرسومات ، أجرينا تحسينات جنبًا إلى جنب مع إصلاح الأخطاء المتأصلة في بعض التقنيات ، بالإضافة إلى تكرار وصقل الميزات التي كانت لا تزال قيد التطوير ... بعض المجالات الرئيسية للتقدم تشمل جودة أفضل 
للإضاءة العالمية والإغلاق المحيط والظلال والإضاءة الحجمية والسماء والغلاف الجوي. لقد عالجنا أيضًا المشكلات المتعلقة بالعرض المستند إلى وحدة معالجة الرسومات وحل دفق النسيج الذي يجب أن يخفف من ظهور LOD ومشكلات جودة النسيج التي كانت سائدة في العرض التوضيحي لشهر يوليو ".

بالإضافة إلى ذلك ، تم إجراء تحسينات في الفن والمحتوى "في جميع التخصصات مثل البيئة والإضاءة والأسلحة و FX والمزيد." أوه ، و Brute سيئ السمعة "Craig" ينقاض لعملية تغييرت كبيرة. بعد أن أنجزة زخم في يوليو بينما الشخصيات الأخرى واشكال ثلاثية الأبعاد تخضع لتغييرات كبيرة.

إلى جانب هذه التفاصيل الرئيسية ، كشف جوزيف ستاتين من 343 في نهاية المنشور أنه لعب الحملة اللانهائية بأكملها مرتين ، مشيرًا إلى أنه "مندهش - بأحسن وسيلة ممكنة - مما فعله الفريق". وفقًا لـ Staten ، "تعد Infinite ، إلى حد بعيد ، أكثر عالم هالو اتساعًا وعموديًا على الإطلاق. لماذا فعل الفريق هذا؟ لأنهم يفهمون أن التعجب والحرية هما مفتاح تجربة هالو ".

وتابع قائلاً: لم أحس وقتًا ما بأني أقوى وأعلى قدرة على الحركة وأكثر تحكمًا في أعداد غنية من الخيارات التكتيكية. كانت هذه هي الهالة التي تخيلناها في عام 2000 ، وأخيراً عادت للحياة ، بعد 20 عامًا من الابتكار التقني والإبداعي ... حقًا ، هالو إنفينيت هو عالم أحب فيه قضاء الوقت ويسعدني العودة إليه ، كلاهما مصمم ولاعب. نيابة عن الفريق بأكمله ، شكرًا لك على صبرك وشغفك ".

دوران الموظفين لا داعي للقلق

بعد رحيل المخرج كريس لي من تطوير Halo Infinite ، قال Phil Spencer أن دوران الموظفين ليس شيئًا يدعو للقلق. في مقابلة مع GameSpot ، قال سبنسر "ليس لدي أي قلق محدد بشأن 343. أعتقد في الواقع على المدى الطويل ، أن معدل التغيير هو شيء صحي لأننا نريد الأشخاص الذين لديهم حافز حقيقي من الأشياء التي يعملون عليها . "

أعرب سبنسر عن ثقته في بوني روس وقال إنه يشعر بالرضا تجاه قدامى المحاربين في Halo ، وانضمام جوسبيه ستاتين وبيير هينتز إلى الفريق كقائد مشروع لحملة اللعبة ومتعدد اللاعبين على التوالي.

تطرق سبنسر أيضًا إلى تأجيل اللعبة الذي يأتي بعد فترة وجيزة من عرضها المخيب في يوليو ، موضحًا أنه في بعض الأحيان لا يتماشى ما يتم الإبلاغ عنه مع الجدول الزمني للأحداث ، قائلاً "في بعض الأوقات ، ما يبث في الصحافة ، أو عندما يتم الإعلان عن أشياء معينة داخليًا ، حدث قبل أشهر ... ليس دقيقًا دائمًا عندما تصطف هذه الأشياء - لقد أخذنا التعليقات الواردة من حدث عرض شهر يوليو على محمل الجد ، سواء في التاريخ أو في ما كان يتوقعه الناس من اللعبة

رؤية 343

في مقابلة مع GameSpot ، أشار Phil Spencer إلى أن 343 لديها "رؤية واضحة" لمستقبل Halo واقترح أنها لن تكون واقعية. قال سبنسر في المقابلة:

وبالنسبة لأولئك منا الذين كانوا حول Halo لفترة طويلة ، لم تكن هذه لعبة Halo أبدًا. دائمًا ما كانت تتمتع بلوحة معينة ومظهر معين ، وأعتقد بالفعل أن هناك المزيد من الألعاب في الصناعة الآن ، لا يتعلق الأمر بمدى واقعية أو كيف يمكنني صنع لعبة M- [مصنفة] والمزيد حول المتعة والمشاركة التي تتمتع بها الألعاب . وهذا هو المكان الذي أعتقد حقًا أن Infinite فيه سوف يتألق ".

لا يزال على المسار الصحيح لعام 2021 وفقًا لمعلومات داخلية


قام مستخدم تويتر باسم Klobrille يدعي أنه متصل بـ Xbox بتغريد أن Halo Infinite تسير على الطريق الصحيح لتاريخ إصدارها لعام 2021 ، مشيرًا إلى أن اللعبة "أكثر أو أقل" قد انتهت وأن التركيز انتقل إلى "الجوانب التقنية". هذه ، بالطبع ، ليست كلمة رسمية من Microsoft و Xbox ، وبينما كان Klobrille دقيقًا في التفاصيل التي سربوها ، يجب أن يؤخذ هذا مع قليل من الملح.

رحيل المدير

في ضربة أخرى لتطوير لعبة Halo Infinite ، أفادت بلومبرج أن مدير اللعبة ، كريس لي ، قد غادر المشروع. وهذا يجعله ثاني أفضل مدير يترك المشروع في غضون عامين.

تأتي الرحيل بعد إعلان التأجيل الأخير للعبة.قال لي بلومبرج أنه "غظ النظر عن Infinite" وأنه "يقوم باجاد عن فرص مستقبلية" .

في بيان ، قالت Microsoft إن "كريس لي لا يزال موظفًا في Microsoft وبينما تراجع عن Halo: Infinite في الوقت الحالي ، نحن نقدر كل ما فعله للمشروع حتى الآن."

مخاوف التخصيص

استجابت 343 Industries للاعبين الذين أعربوا عن قلقهم وارتباكهم بشأن نظام التخصيص الخاص بـ Halo Infinite.

في سلسلة تغريدات ، أوضح مدير المجتمع جون جونيزيك التغييرات التي يتم إجراؤها على النظام ، قائلاً إن المعاطف الجديدة ليست سوى جزء واحد من كيفية اختيار اللاعبين لمظهرهم في اللعبة.

وفقًا لـ Junyszek ، سيكون من الممكن الحصول على الطلاءات والألوان داخل اللعبة ، وليس فقط شراؤها. وأضاف أيضًا أنه على الرغم من أن الابتعاد عن النظام القديم كان "أمرًا صعبًا".

في منشور Halo Waypoint في ديسمبر 2020 ، تحدث مصمم التقدم الرئيسي كريس بلوم بالتفصيل عن تخصيص Infinite الجديد ، قائلاً:

يعطي لنا قنون الطلاء بتعين اللون والأنماط والمواد على نظام كل موقع على حدة على Spartan أو أي شيء في اللعبة وهذا سواء كان دروعًا أو حتى أسلحة أو مركبات أو حتى عناصر بيئية مثل براميل الوقود. للوصول إلى رؤيتنا التصميمية ، احتجنا إلى اتخاذ قرار بالغ 
 
الصعوبة بالابتعاد عن نظام كان موجودًا في اللعبة منذ الأيام الأولى - اللون الأساسي والثانوي. لم يتم اتخاذ هذا القرار باستخفاف ، لكنه وضع الأساس لمزيد من التفاصيل والتنوع عندما يتعلق الأمر بتخصيص الألوان ...

"لقد نظرنا إلى النظام ونحن نتفهم القلق. في تصريح موازنة القيمة الأخير ، والذي كان نتيجة مباشرة لتعليقات المجتمع حول الطلاءات ، نظرنا بجدية في عدد الطلاءات الموجودة في مجموعة البداية وعددها والجودة التي يتم فتحها من خلال المشاركة مقابل الأنظمة الأخرى.

و من خلال تقديم المزيد من الاحتمالات عبر النظام بأكمله. في حين أن هذا يعني فقدان بعض تحكم اللاعب ، إلا أنه يزيد من عمق التخصيص الذي يمكننا تحقيقه داخليًا ويمكنك التباهي به علنًا في النهاية ".

شائعات حول إضافة ميزات جديدة إلى Halo Infinite


وقد A مستخدم تويتر تحت اسم تشيلين، مدعيا أن تشارك في تطوير هالو اللانهائي قال (عبر غيمز رادار ) أن هالة اللانهائي هو "أبحث مدهش"، وقد أشار أن الميزات الجديدة في الأطوار المبكرة. لا توجد تفاصيل محددة حول ماهية هذه الميزات الجديدة ، لكن تغريدات أخرى من Qilin تقول أيضًا إن المطور "يأخذ وقتنا في إتقان هذا الآن بعد أن حصلنا على تأخير".

بالطبع ، كما هو الحال مع أي شيء لا يأتي من مصدر مؤكد من Microsoft أو 343 Industries ، يجب أن نأخذ هذا بقليل من الملح. على الرغم من أن هذا الحساب قد عرض تفاصيل حول عناوين IP الخاصة بـ Microsoft قبل الإعلانات الرسمية ، إلا أن هذا لا يضمن دقة أي شيء مذكور حول Halo Infinite. حقيقة أن التغريدات الأولية قد حُذفت منذ ذلك الحين تثير بعض الشك في صحتها.

لا توجد خطط لإلغاء إصدار Xbox One

نفت شركة 343 Industries الشائعات الأخيرة التي تفيد بأن لعبة Halo Infinite ستتأخر حتى عام 2022 وأن إصدار Xbox One من اللعبة قد تم تأجيله. وفقًا لمدير مجتمع Halo Infinite ، John Junyszek ، لا تزال اللعبة على المسار الصحيح لعام 2021 لجميع المنصات.

قام
Jerry Hook ، رئيس تصميم الشاشة المقسمة للحملة في 343 ، بالتغريد لتوفير بعض الوضوح حول تقسيم الشاشة في وضع حملة اللعبة. وفقًا لـ Hook ، سيدعم وضع حملة Halo Infinite تقسيم الشاشة بين لاعبين و 4 لاعبين تعاونيًا عبر الإنترنت.

مخاطبة تلك المرئيات المخيبة للآمال
بعد الكشف عن Halo Infinite في يوليو ، أعرب بعض المعجبين عن مخاوفهم بشأن الرسومات المخيبة في العرض ، مما أدى إلى 
 
نشر مدونة مطولة على Halo Waypoint من مدير مجتمع 343 Industries John Junyszek ، حيث أقر بأن الاستوديو قد سمع ردود الفعل من معجبي Halo بصوت عال وواضح ، وتقدم شرحًا عن سبب ظهور Halo Infinite بالطريقة التي تعمل بها.

ويوضح أن التصميم الذي رأيناه في معرض ألعاب Xbox كان "عملًا قيد التقدم منذ عدة أسابيع مع مجموعة متنوعة من العناصر الرسومية وأنظمة الألعاب التي لا تزال منتهية ومصقولة".

Halo Infinite يمكن أن تكون لعبة لمدة 10 سنوات
في مقابلة مع IGN ، حدد 343 Industries رؤية مستقبلية لـ Halo مبنية على Infinite. قال كريس لي من 343. "Halo Infinite 
 
هي بداية نظامنا الأساسي للمستقبل. نريد أن تنمو Infinite بمرور الوقت ، مقابل التقدم إلى تلك الاصدرات المرقمة والحصول على كل هذا التقسيم الذي كان لدينا من قبل. يتعلق الأمر حقًا بإنشاء Halo Infinite كبداية للسنوات العشر القادمة لـ Halo ثم بناء ذلك كما نذهب مع معجبينا ومجتمعنا ".

تستمر المقابلة لتوضيح أن قصص Master Chief المستقبلية ستُروى تحت "مظلة" Infinite ، مما يجعلها تبدو كمنصة لجميع ألعاب Halo المستقبلية بدلاً من مجرد عنوان فردي.

يتماشى هذا مع مقابلة سابقة أجراها رئيس Xbox Phil Spencer مع Polygon ، حيث سخر من أن Halo Infinite يمكن أن ترى تغييرًا في الهيكل من ألعاب Halo السابقة وقال إن الدروس قد تم تعلمها من Master Chief Collection.

قال سبنسر لـ Polygon: "كان هناك الكثير من التعلم في الاستوديو حول ما يعنيه أن يكون لديك مجموعة بالفعل ، نوع مجمل تقاليد Halo والقصص والتجربة داخل عالم Halo واحد وواجهة مستخدم Halo واحدة ومنصة." .

"نظرًا لأن 343 خاضوا هذه الرحلة ، فقد رأوا بعض فوائد عدم مطالبة عملائنا باتخاذ قرار بين" هل أريد أن ألعب هذه اللعبة أو تلك؟ " أشعر ، بطريقة ما ، أن الألعاب تتنافس تقريبًا مع بعضها البعض. ترى ذلك مع بعض الامتيازات السنوية الموجودة هناك - والتي من الواضح أن Halo لم يتم إصدارها سنويًا - لكنك ترى أنه حيث تنفق الكثير من الطاقة في الواقع في محاولة التحرك العملاء الذين 
 
يلعبون لعبتك بالفعل إلى إصدار جديد من لعبتك. أعتقد أنه مع تطور الألعاب ، هناك وجهة نظر مفادها "عملاؤنا هم عملاؤنا وعلينا احترامهم أينما كانوا". إنها مشابهة لرسالة Xbox الخاصة بنا ، وأعتقد أنك سترى ذلك من حيث الطريقة التي يتم التحدث بها عن Infinite - حتى هيكل ماهية اللعبة نفسها ".

Halo Infinite box art
في 22 يوليو ، قبل عرض ألعاب Xbox Series X ، كشفت Microsoft عن فن مربع اللعبة. هذا ما يبدو عليه بالكامل. إنه حنين للغاية في الأسلوب ، حيث يصور Master Chief على حلقة Halo ذات المظهر التقليدي للغاية.



المنفيون هم الخصوم ، لكنك لست بحاجة إلى القيام بأي واجبات منزلية
بعد عرض ألعاب Xbox ، نعلم الآن أن The Banished ، الخصوم الرئيسيون من Halo Wars 2 ، قد عادوا لإحداث مشاكل مع زعيم جديد يسمى Escharum.

في مقابلة مع IGN ، وعد فريق التطوير بأن اللاعبين لن يضطروا للعب من خلال Halo Wars 2 من أجل فهم دور The Banished ، ولن يكون من الضروري أن يتم ترسيخهم في كل جانب من جوانب عالم Halo ، قائلاً لا نريد لعبة لانه يتطلب على اللاعبينقيام واجباتهم المدرسية للاستمتاع بهذه اللعبة."

كان Banished هم الأشرار المختارون لـ 343 من أجل "الحصول على شيء يمثل تطورًا للعهد حتى تحصل على بعض الأشياء المألوفة ، ولكن شيء مختلف [أيضًا] ، ويجتمع معًا ليشعر بالانتعاش."


سيحدث قرص SSD الخاص بـ Xbox Series X "فرقًا كبيرًا" للمطورين ، كما يقول مبتكر Halo المشارك في
 
حديثه إلى VGC ، والمدير الفني السابق لـ Bungie ، Marcus Lehto ، أوضح أن SSD المخصص لـ Xbox Series X سيعطي المطورين مزيدًا من الحرية.

قال Lehto لـ VGC: "سيحدث فرقًا كبيرًا". لن ينتظر اللاعبون شاشات التحميل ولن نضطر إلى إخفاء التحميل خلف السينمائية وهذا النوع من الأشياء.

سيكون Halo Infinite عنوانًا متعدد الأجيال وإصدارًا على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و Xbox One S و Xbox One X.

ستبدو Halo Infinite بلا شك أفضل على أجهزة الجيل التالي ، ولكن على الأقل لا ينبغي لأحد أن يفوتها.

وضع فرانك أوكونور ، مدير امتياز Halo ، مخاوف بشأن اختلاف الجودة ، على الرغم من قوله في حدث Halo Outpost في أورلاندو (يوليو 2019) أن "Xbox One لن يكون مواطنًا من الدرجة الثانية" (عبر GamesRadar ).

يجب أن يكون صوت Halo Infinite متفجرًا ،
وقد شاركت 343 Industries مقطع فيديو يُظهر فريق الصوت الخاص بها وهو يعمل بجد ، مما يؤدي إلى تفجير الأشياء. سيتم استخدام الانفجارات لملء مسار صوت Halo Infinite ، ويجب أن توفر بعض الأصوات الرائعة والواقعية.

هالة اللانهائي الشائعات معركة رويال يسطح
A مشاركة على Reddit من أكتوبر عاود الظهور التي تشير إلى هالة اللانهائي الحصول على وضع المعركة رويال. تم اختيار وضع 
 
اللعبة ليكون مجانيًا وتم تعيينه على Zeta Halo. يمضي مستخدم Reddit ليقول إن "343 أراد أن يجعل هذا BR مختلفًا عن أي شيء قادم من قبل وهناك بعض الخطط الكبيرة وأعني كبيرة لهذا" ، ومع ذلك ، فقد تقدموا منذ ذلك الحين للاعتراف بأن تسريبهم كان مزيفًا.

انتقل Brian Jarrad ، مدير مجتمع 343 Industries إلى تويتر لرفض الشائعات ، على الرغم من أنه لم يقل صراحة أن وضع battle royale لن يأتي إلى الدفعة التالية من السلسلة.

تعليقات